آخر الأخبار :
عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة

وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-05-2020    | منذ: 1 أشهر مضت

أعلنت وزارة العدل تعليق 3700 طلب تنفيذ لشبهة مخالفة نشاط التمويل .. وجرى إدراج بيانات أصحابها على قوائم الوزارة .. لحين تثبت الجهات المختصة من وضعهم النظامي. 

وقالت ان ذالك ياتي انفاذا للأم رالملكي الكريم القاضي بوضع ضوابط تضمن الحد من ممارسة نشاط التمويل من غير المرخص لهم وفق نظام مراقبة شركات التمويل بما يكفل دقة رصد المخالفين وتسريع محاكمتهم وايقاع العقوبات المقررة عليهم نظاماً: ويضمن حماية الاقتصاد، والمنع من استغلال احتياجات العموم بتمويلهم لطرق غير نظامية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1181