آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

تطبيق جديد من "فيسبوك" لاستقطاب المستخدمين

تطبيق جديد من "فيسبوك" لاستقطاب المستخدمين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-06-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
قررت شركة "فيسبوك" استقطاب عدد أكبر من المستخدمين بإعلانها عن تطبيق جديد يسهل التواصل أثناء عرض الأحداث المهمة عبر الشبكة العنكبوتية.
 
وتشير مواقع مختصة بشؤون التقنية إلى أن تطبيق  Venue الجديد الذي طورته مجموعة NPE التابعة لـ "فيسبوك" يتميز عن باقي التطبيقات المخصصة لعرض الأحداث المباشرة بأنه سيوفر خصوصية أكبر وسيتيح للمستخدم إمكانية اختيار نوعية الأحداث والجمهور التي سيتفاعل معها.
 
وعلى سبيل المثال يمكن أن يستعمل هذا التطبيق من قبل الصحفيين أو الرياضيين لبث حدث رياضي أو سياسي معين عبر مجموعات بث خاصة تتعلق بهذا النوع من الأحداث، ويمكن لمنشئ المجموعة تحديد إمكانية التعليق والتفاعل على الحدث عند لحظات معينة من البث.
 
كما سيتلقى مستخدمو هذا التطبيق إشعارات خاصة تنبههم إلى أن حدثا معينا مرتبطا بالمواضيع التي تعنيهم أو تثير اهتمامهم يبث مباشرة عبر الإنترنت، وسيكون بإمكانهم التعليق عليه عبر شاشة إضافية تظهر على التطبيق بجانب شاشة البث.
 
وتجدر الإشارة إلى أن فريق NPE التابع لـ "فيسبوك" كان قد أعلن مؤخرا عن عدة تطبيقات جديدة طورها، منها تطبيق Collab الذي استوحى فكرته من تطبيق TikTok.
 

المصدر: fainaidea
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1035