آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين

الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-06-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
سجلت الأسهم الأمريكية عند افتتاح التداول، اليوم الاثنين، هبوطا ملموسا بعد أداء قوي الشهر الماضي، على خلفية اندلاع موجة احتجاجات واسعة في الولايات المتحدة وزيادة التوتر مع الصين.
 
وهبط المؤشر "داو جونز" الصناعي 40.12 نقطة، بما يعادل 0.16%، ليصل إلى 25342.99 نقطة.
 
وفتح المؤشر "ستاندرد آند بورز 500" متراجعا 11.46 نقطة، أو 0.38%، وانخفض إلى 3032.85 نقطة.
 
ونزل المؤشر "ناسداك المجمع" 18.45 نقطة، ما يعادل 0.19%، متراجعا إلى 9471 نقطة عند الفتح.
 
وصار المستثمرون أكثر حذرا في ظل الاحتجاجات الواسعة التي تعم عشرات المدن الأمريكية التي تحولت في بعض الأحيان إلى أعمال عنف واشتباكات مع قوات الأمن، وأشعلها مقتل المواطن من أصول أفريقية، جورج فلويد، على يد عناصر شرطة في مدينة مينيابوليس جراء عملية احتجازه بطريقة قاسية يوم 25 مايو.
 
كما زاد حذر المستثمرين في ظل توتر متصاعد بين الولايات المتحدة والصين على خلفية قضايا عدة بينها جائحة فيروس كورونا وموضوع هونغ كونغ.
 
المصدر: رويترز + وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1014