آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران

المجرم/ علي عبداامغني
المجرم/ علي عبداامغني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-06-2020    | منذ: 1 أشهر مضت

مجزره مروعه في ريف تعز مديرية شرعب السلام عزلة الزوحه راح ضحيتها خمسه قتلى وخمسه جرحى حالتهم خطيرة ..

عند العاشره مساء يوم الإثنين قام الشاب علي عبدالمغني عبده فرحان بقتل ابوه عبدالمغني وامه وخواته ثنتين وزوجه جاره محمدعبدالله وخمسه آخرين مصوبين حالتهم خطيره

الضحية الدكتور عبدالنغني الحميدي
الضحية الدكتور عبدالنغني الحميدي
وهذه هي الحادثة الثانية في تلك العزلة في خلال عام واحد بعد حادثه سليم صدام ولم تكن الأخيرة اذا لم يتم معالجة الأوضاع المزرية في هذا البلد المثخن بالجراح وطول أمد الصراعات والحروب العبثية.

و د/عبدالمغني الحميدي هو مدير معهد الدراسات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0981