آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية) عاجل: اجتماع رفيع لمجلس الوزراء اليمني بالسعودية بالفيديو.. طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي رجل الأعمال الأردني «طلال أبو غزالة» يخفض رواتب موظفيه «استعدادا لحرب عالمية» سقوط معسكر النجدة بزنجبار أبين ومقتل قائد أمني (الاسم) وفاة شابين في المنصورة بعدن بسبب انطفاء الكهرباء أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

فستان «سيرين» في «مقبرة» يثير احتجاج رجال الدين

فستان «سيرين» في «مقبرة» يثير احتجاج رجال الدين

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 06-05-2012    | منذ: 7 سنوات مضت
احتج عدد من رجال الدين لدى دار الفتوى في بيروت على ظهور الفنانة سيرين عبدالنور بفستان يعلو الركبتين في مقبرة تابعة للأوقاف الإسلامية في بيروت، ضمن مشهد من مسلسل «روبي» الذي تلعب سيرين دور البطولة فيه.
 
وتبين لدى المراجعات ان إدارة الأوقاف أعطت إذنا لمخرج المسلسل بالتصوير داخل المقبرة الواقعة في منطقة الغبيري، جنوبي العاصمة، لبضع دقائق، لكن إدارة الأوقاف، لدى عرض المسلسل، قالت ان سيرين، التي هي روبي في المسلسل ظهرت بفستان أسود أقصر من المتوقع، أثناء تشييع والدتها المتوفاة بالمسلسل طبعا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13174) قراءة

Total time: 0.3548