آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ضبط تشكيل عصابي في حضرموت كان يهدف إلى اغتيال المحافظ (وثيقة)

ضبط تشكيل عصابي في حضرموت كان يهدف إلى اغتيال المحافظ (وثيقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-06-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
أصدرت النيابة العامة نيابة الاستئناف الجزائية المتخصصة م/حضرموت بلاغ صحفي اليوم الثلاثاء ١ يونيو 2020 جاء فيه :
 
باشرت النيابة الجزائية المتخصصة م/حضرموت الاشراف على سير إجراءات جمع الاستدلالات التي تجريها الأجهزة الأمنية المتخصصة المتعلقة باكتشاف وضبط تشكيل عصابي إجرامي يهدف لإغتيال اللواء الركن / فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية
 
حيث ضبط عدد من الأشخاص المتهمين في هذا التشكيل العصابي وتجري تحقيقات معهم حالياً وأظهرت النتائج الأولية للتحقيق إشتراك مجموعة أخرى جاري تعقبها مرتبطة بهذا التشكيل الذي هدفه اغتيال المحافظ ونشر الفوضة في المحافظة ..
 
وإن النيابة المتخصصة من ولايتها واختصاصاتها القانونية وضمانا لتنفيذ القانون قد وجهت الأجهزة الأمنية والعسكرية بتكثيف الجهود لجمع الاستدلالات حتى يكتمل ملف القضية لأحالته للنيابة ليتسنى لنا التصرف وفقا للقانون .
 
والله الموفق
القاضي/ رائد محفوظ لرضي رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بحضرموت.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1005