آخر الأخبار :
الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

نائب إيرلندي يظهر دون سروال أمام الكاميرا في اجتماع للبرلمان الأوروبي (شاهد)

نائب إيرلندي يظهر دون سروال أمام الكاميرا في اجتماع للبرلمان الأوروبي (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-06-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
شارك النائب الإيرلندي في البرلمان الأوروبي، لوك فلاناغان، في جلسة افتراضية للجنة برلمانية وهو شبه عار حيث لم يكن يرتدي السروال. وظهر فلاناغان، النائب المستقل الذي ينتمي إلى كتلة اليساريين الأوروبيين الموحدين اليساريين الخضر للشمال، عبر جسر فيديو خلال اجتماع للجنة الشؤون الزراعية، وهو يجلس على فراش في قميص أسود ودون سروال.
 
وتحدث النائب الإيرلندي في كلمته حول المشاكل الاقتصادية التي يعاني منها المزارعون في بلاده، ولم يتوقف عن ملامسة ساقيه العاريتين، وربما لم يعرف على ما يبدو أن الكاميرا تظهر الجانب الأسفل من جسده. وسُمع من مقطع الفيديو الذي يوثق كلمة فلاناغان صوت المترجمين الذين حاولوا بصعوبة التوقف عن الضحك بسبب مشهد النائب الإيرلندي. كما ظهرت الابتسامة على وجوه زملائه في اللجنة البرلمانية الأوروبية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1075