آخر الأخبار :
ارتفاع جنوني للدولار في اليمن (اخر اسعار الصرف الثلاثاء 11 اغسطس 2020م) الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد (وثيقة) الكشف عن سبب التوتر والاشتبكات الحاصلة بعدن اليوم ! روسيا تعلن رسمياً موعد بدأ انتاج لقاح كورونا وتكشف عن طلبات من 20 دولة خبير أرصاد يكشف عن عواصف ورياح شديدة ستضرب هذه المناطق في اليمن بدايةً من اليوم السعودية: مقتل ممرض بمستشفى الأمل بالرياض على يد أحد المستفيدين أثناء مباشرة حالته قتلى وعشرات الجرحى في احتجاجات عنيفة في إثيوبيا اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم"

أخبار الساعة » السياسية » دولية

مثول المتهمين في اعتداءات 11 ايلول/سبتمبر في غوانتانامو

مثول المتهمين في اعتداءات 11 ايلول/سبتمبر في غوانتانامو

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 06-05-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

دخل المتهمون الخمسة في اعتداءات 11 ايلول/سبتمبر السبت الى قاعة المحكمة العسكرية في غوانتانامو لمحاكمتهم في مسؤوليتهم عن الاعتداءات الاكثر دموية في تاريخ الولايات المتحدة.

وقال كبير المدعين الجنرال مارك مارتنز ان "الجهة الاتهامية مستعدة لمباشرة النظر في قضية خالد شيخ محمد ضد الولايات المتحدة".

ولم يظهر المتهمون الخمسة علنا منذ اكثر من ثلاثة اعوام. وجلس الخمسة مع مسافة تفصل الواحد عن الاخر وكانوا غير مقيدين ويرتدون ثيابا بيضاء، وبدا خالد شيخ محمد المتهم بانه العقل المدبر للاعتداءات ملتحيا.

ويواجه المتهمون عقوبة الاعدام لمسؤوليتهم عن مقتل الفين و976 ضحية في الاعتداءات.

المصدر : ا ف ب
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1755