آخر الأخبار :
كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا

معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-06-2020    | منذ: 2 أشهر مضت

كشفت مصادر محلية في العاصمة صنعاء ان عدد الوفيات بلغت ارقام قياسية.

واوضحت المصادر ان عدد الوفيات اليومية بصنعاء يتجاوز الخمسين وفاة، بسبب كورونا، او ما يسمى بأمراض الحميات.

وقال احد مسؤولي المقابر في منطقة جولة آيه أنه يتم دفن يومياً ما بين 30-40 جنازة، وهو رقم قياسي بالنسبة لمقبرة واحدة من عشرات المقابر داخل العاصمة صنعاء.

ووصف مسؤول صحي وهو مندوب من وزارة الصحة في احدى الحارات، بأنهم يموتون بسبب الحميات، واستبعد ان تكون وفاتهم بسبب الكوروناُ لكنه اعترف ان جميع فحوصات الـبي سي آر PCR الخاصة بالكورونا (ايجابية) فذهب إلى اتهام الفحوصات بانها غير فعالة، بسبب ذلك.

وفي بعض الاحياء يتم احصاء  5-10 حالات وفيات يومية، ولا توجد اجراءات فعالة من سلطات صنعاء، كأن يتم إغلاق اسواق القات بشكل جدي، فكثير منها لا زالت تعمل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0967