آخر الأخبار :
ارتفاع وتيرة الاغتيالات في عدن.. ومقتل جندي بعد اغتيال ضابط احصائية مرعبة لإجمالي اليمنيين الذين تم ضبطهم في السعودية خلال الفترة الماضية (ارقام) شاهد بالصور.. اندلاع حريق هائل في أحد المراكز التجارية بجدة ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء السبت 7 ديسمبر 2019م تصريحات جديدة من وزير قطري بشأن الاخوان المسلمين وناشطون يكذبونه ! عمار صالح يكشف ماذا طلب من الصالح والزوكا في اللحظات الاخيرة قبل مقتلهما رصدتها كاميرات المراقبة.. شاهد ما تقوم به هذه الخادمة في مطبخ مخدوميها بالسعودية السعودية تكشف عن ضبط 4.2 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل خلال عامين.. واليمنيون في المرتبة الثانية مسؤول بالخارجية الأمريكية يتهم إيران بالهجوم على القاعدة الأمريكية في العراق الرئيس الامريكي "ترامب": لا أملك جوالًا شخصيًّا منذ سنوات.. و"سي إن إن" قناة كاذبة

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

إعلانات "وديع" تتسبب في وقف بث قناتين مصريتين

 إعلانات "وديع" تتسبب في وقف بث قناتين مصريتين

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 06-05-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

أصدرت محكمة القضاء الإداري حكما بوقف بث قناتي "ميلودي " و"ميلودي تريكس" أسبوعا لحين إزالة إدارة القناتين حملة إعلانات وديع من خريطة برامجهما.

كما قضت المحكمة بمنع ظهور الممثلين في الحملة من الظهور في أي برامج أخرى ، حسب ما ذكره موقع جريدة "البديل".

وألزمت المحكمة وزير الإعلام وشركة نايل سات ووزير الاستثمار بتنفيذ الحكم.



يذكر أن الدعوى أقيمت من الدكتور إبراهيم السلاموني المحامي، التي تضمنت أن القناتين تعرضا لإعلانات ومسابقات بها ألفاظ خادشة للحياء وتحمل إيحاءات جنسية.

وطالبت الدعوى بإتخاذ الإجراءات المناسبة لحماية المجتمع المصري من سماع ألفاظ تهدم قيمه وتقاليده.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11896) قراءة

Total time: 0.2099