آخر الأخبار :
الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل)

الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-06-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
تسببت الزينبيات (حوثيات) بانتحار سجينة في السجن المركزي بالعاصمة صنعاء.
 
وقال الاستاذ نبيل فاضل رئيس المنظمة اليمنيه لمكافحة الاتجار بالبشر ان المدعوه ا.ا  البالغه من العمر 23 عام انتحرت  داخل حمام السجن الخاص بالنساء، وان اهلها تفاجؤوا بالتواصل معهم من السجن لابلاغهم عن انتحار ابنتهم.
 
 وافاد فاضل انها انتحرت بسبب تضييق الخناق عليهن من قبل الزينبيات،  ومنعهن من التواصل باهلهن، وتعسفات اخرى.
 
واوضح فاضل أن السجينه سجنت وهي تحت السن القانوني والمعلومات تفيد عن وجود اكثر من عشرين سجينه لازلن في السجن واعمارهن تحت السن القانوني.
 
وافاد بأن هذه الحادثه ستنعكس على بقية السجينات وان هناك حالات عده حاولن الانتحار، بسبب التعسفات التي يتعرضن لها داخل السجن من قبل ما يسمى بالزينبيات (الحوثيات).
 
وافادت مصادر محلية أن أهالي الضحية استبعدوا قصة الانتحار، وانهم يرغبون بتوجيه اتهام مباشر إلى إدارة السجن بمقتلها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0927