آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

حكم قضائي بتغريم شركة جونسون أند جونسون 2.1 مليار دولار بشأن بودرة الاطفال المغشوشة

حكم قضائي بتغريم شركة جونسون أند جونسون 2.1 مليار دولار بشأن بودرة الاطفال المغشوشة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-06-2020    | منذ: 3 أسابيع مضت

صدور حكم قضائي أمريكي على شركة "جونسون أند جونسون" الأمريكية بدفع 2.1 مليار دولار تعويضات عن بيع منتج للأطفال يعتقد أنه مسبب للسرطان .. وقررت الشركة وقف بيع المنتج في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا مع استمرار بيعه في بقية دول العالم .

وتواجه الشركة العملاقة في تجارة منتجات الرعاية الصحية، آلاف الدعاوى القضائية من مستهلكين يزعمون أن هذه المنتجات الشركة تسببت في إصابتهم بمرض السرطان.
 
وتأتي هذه الخطوة بعد سنوات من النزاعات القضائية التي ألزمت "جونسون آند جونسون" بدفع مليارات الدولارات كتعويض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0996