آخر الأخبار :
كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

حكم قضائي بتغريم شركة جونسون أند جونسون 2.1 مليار دولار بشأن بودرة الاطفال المغشوشة

حكم قضائي بتغريم شركة جونسون أند جونسون 2.1 مليار دولار بشأن بودرة الاطفال المغشوشة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-06-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت

صدور حكم قضائي أمريكي على شركة "جونسون أند جونسون" الأمريكية بدفع 2.1 مليار دولار تعويضات عن بيع منتج للأطفال يعتقد أنه مسبب للسرطان .. وقررت الشركة وقف بيع المنتج في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا مع استمرار بيعه في بقية دول العالم .

وتواجه الشركة العملاقة في تجارة منتجات الرعاية الصحية، آلاف الدعاوى القضائية من مستهلكين يزعمون أن هذه المنتجات الشركة تسببت في إصابتهم بمرض السرطان.
 
وتأتي هذه الخطوة بعد سنوات من النزاعات القضائية التي ألزمت "جونسون آند جونسون" بدفع مليارات الدولارات كتعويض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0975