آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

احتدام معارك عنيفة مع الحوثيين في الحديدة وسقوط قتلى وجرحى

احتدام معارك عنيفة مع الحوثيين في الحديدة وسقوط قتلى وجرحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-06-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
اندلعت يوم امس اشتباكات عنيفة في ثلاثة قطاعات بمحافظة الحديدة انتهت بخسائر بشرية ومادية في صفوف جماعة الحوثية جراء خروقاتها واستهدافها للمدنيين، بحسب ما ذكره اعلام القوات المشتركة.
 
 وقال الإعلام العسكري إن وحدات من القوات المشتركة اشتبكت مع بقايا جيوب الحوثي شرق الجاح بمديرية بيت الفقيه وشرق الجبلية بمديرية التحيتا وشمال وشرق مدينة حيس مركز مديرية حيس بعد استهدافها بالأسلحة الرشاشة وقذائف المدفعية لقرى ومزارع المواطنين والأحياء السكنية في تلك المناطق. 
 
 وأكد الإعلام العسكري مصرع وجرح عدد من العناصر الحوثية خلال الاشتباكات  فيما سقط آخرون وتدمير آليات بقصف مدفعي مركز على مواقعها ومخابئها ..
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.119