آخر الأخبار :
انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه !

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

شاهد.. مقاتل ياباني يسقط خصمه الامريكي خلال 48 ثانية (فيديو)

شاهد.. مقاتل ياباني يسقط خصمه الامريكي خلال 48 ثانية (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-06-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
أسقط الياباني تاكاشي ساتو خصمه الأمريكي جيسون ويت بالضربة الفنية القاضية، في النزال الذي جمعهما فجر اليوم الأحد في لاس فيغاس، ضمن بطولة "UFC on ESPN 12" للفنون القتالية المختلطة.
 
واحتاج ساتو إلى 48 ثانية فقط للفوز على منافسه الأميركي بالضربة الفنية القاضية.
 
وحقق تاكاشي ساتو (30 عاما) انتصاره الثاني في ثالث نزال له منذ انضمامه إلى اتحاد "UFC" في أبريل 2019، والانتصار السادس عشر في مسيرته الاحترافية مقابل ثلاث هزائم.
 
بينما مني جيسون ويت (33 عاما) بالهزيمة السادسة في مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل 12 انتصارا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1074