آخر الأخبار :
كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الساحة اليمنية تشهد ظهور عارضة ازياء جديدة إلى العلن

الساحة اليمنية تشهد ظهور عارضة ازياء جديدة إلى العلن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-06-2020    | منذ: 6 أيام مضت
عارضة الازياء انتصار الحمادي ذات 19 عاماً طولها 170 سم و وزنها ٥٦ كجم ذات البشره السمراء الجذابة فتاة من أب يمني و أم اثيوبيه.
 
صرحت انها منذ طفولتها تحلم أن تصير إحدى عارضات الازياء العالميات لا تملك انتصار تفسيرا لذلك الهوس الطفولي حيث تقول: “لا أعرف حقيقة كيف أحببت هذا المجال أو كيف أردت أن أصير عارضة ازياء، ربما هي هواية بداخلي مثل أي شخص“
 
وذكرت “مضى عامان منذ بدأت عملي “كـ مودلز” ، أنا فخورة بما أنجزته حتى الآن.واجهت انتصار عوائق كثيرة واعتراضات متواصلة من قبل أهلها خصوصا أقارب والدها، وما زالت تواجهها حتى الآن، لكن تشجيع والدتها ظل يدفعها إلى الأمام، وهو ما ساعدها على أن تصمد وتواصل السعي لتحقيق حلمها مهما بدا بعيدا أو شبه مستحيل.
 
وها قد وضعت نفسها على أول الطريق، فهي تعمل حالياً كموديل لعرض الأزياء الشعبية والفساتين المحتشمة في جلسات تصوير خاصة لأعمال بعض فنانات تصميم الأزياء، ومحلات التجميل النسائية.
 
الجدير بالذكر ان عدد من الممثلات اليمنييات يعملن كعارضات ازياء (مودلز) لمحلات وشركات تجارية في صنعاء وعدن، ويستخدمن نجوميتهن في التلفاز، ليقمن بعرض ازياء كبالطوهات وعبايات وغيرها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1006