آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الساحة اليمنية تشهد ظهور عارضة ازياء جديدة إلى العلن

الساحة اليمنية تشهد ظهور عارضة ازياء جديدة إلى العلن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-06-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
عارضة الازياء انتصار الحمادي ذات 19 عاماً طولها 170 سم و وزنها ٥٦ كجم ذات البشره السمراء الجذابة فتاة من أب يمني و أم اثيوبيه.
 
صرحت انها منذ طفولتها تحلم أن تصير إحدى عارضات الازياء العالميات لا تملك انتصار تفسيرا لذلك الهوس الطفولي حيث تقول: “لا أعرف حقيقة كيف أحببت هذا المجال أو كيف أردت أن أصير عارضة ازياء، ربما هي هواية بداخلي مثل أي شخص“
 
وذكرت “مضى عامان منذ بدأت عملي “كـ مودلز” ، أنا فخورة بما أنجزته حتى الآن.واجهت انتصار عوائق كثيرة واعتراضات متواصلة من قبل أهلها خصوصا أقارب والدها، وما زالت تواجهها حتى الآن، لكن تشجيع والدتها ظل يدفعها إلى الأمام، وهو ما ساعدها على أن تصمد وتواصل السعي لتحقيق حلمها مهما بدا بعيدا أو شبه مستحيل.
 
وها قد وضعت نفسها على أول الطريق، فهي تعمل حالياً كموديل لعرض الأزياء الشعبية والفساتين المحتشمة في جلسات تصوير خاصة لأعمال بعض فنانات تصميم الأزياء، ومحلات التجميل النسائية.
 
الجدير بالذكر ان عدد من الممثلات اليمنييات يعملن كعارضات ازياء (مودلز) لمحلات وشركات تجارية في صنعاء وعدن، ويستخدمن نجوميتهن في التلفاز، ليقمن بعرض ازياء كبالطوهات وعبايات وغيرها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.116