آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد (وثيقة) الكشف عن سبب التوتر والاشتبكات الحاصلة بعدن اليوم ! روسيا تعلن رسمياً موعد بدأ انتاج لقاح كورونا وتكشف عن طلبات من 20 دولة خبير أرصاد يكشف عن عواصف ورياح شديدة ستضرب هذه المناطق في اليمن بدايةً من اليوم السعودية: مقتل ممرض بمستشفى الأمل بالرياض على يد أحد المستفيدين أثناء مباشرة حالته قتلى وعشرات الجرحى في احتجاجات عنيفة في إثيوبيا اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

عروس تشنق نفسها قبل ساعات من زفافها بطريقة مروعة في الأردن

عروس تشنق نفسها قبل ساعات من زفافها بطريقة مروعة في الأردن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-07-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
شهدت محافظة الزرقاء في الأردن حادثة مؤسفة، بعد انتحار فتاة عشرينية وتعمل صيدلانية حيث كان من المقرر أن يتم زفافها أمس الثلاثاء.
 
وأقدمت العروس الصيدلانية على شنق نفسها بحبل غسيل بلاستيكي، فيما باشر مدعي عام الزرقاء التحقيق بالقضية.
 
وتبين بعد تشريح الجثة، داخل مستشفى الأمير فيصل، وجود كدمات على جثة الفتاة، تدل على وجود عنف، فيما علل سبب الوفاة الاختناق برباط ضاغط.
 
ونقلت قناة “رؤيا” الأردنية عن مصادر مقربة من التحقيق أن الفتاة مخطوبة ومن المقرر أن تتم اليوم مراسم زفافها، إلا أن خلافات عائلية مع عائلة خطيبها وعائلتها قد تكون دفعت بها إلى الانتحار بشنق نفسها .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1714