آخر الأخبار :
أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه ! شاهد بالصور والفيديو حجم الدمار الذي خلفه انفجار بيروت امس القصة الكاملة لوصول المواد المتفجرة إلى مرفأ بيروت قبل سنوات

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إعلان هام من شركة النفط اليمنية بصنعاء .. هذا ما حدث اليوم !

إعلان هام من شركة النفط اليمنية  بصنعاء .. هذا ما حدث اليوم !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
أعلنت شركة النفط  بصنعاء قبل قليل الخبر التالي عن انه تم ربط السفن التاليه في ميناء الحديدة بالرصيف التجاري يومنا هذا السبت 2020/07/04م :
 
 - السفينة "سوزييت" المحملة بكمية ( 29,134 )طن من مادة البنزين بعد ان تعرضت لاحتجاز بوارج العدوان في عرض البحر قبل اقتيادها قسرا الى منطقة الحجز قبالة ميناء جيزان ولمدة (55) يوما من تاريخ الاحتجاز .
 
- والسفينة سي هارت المحملة بكمية ( 27,502 ) طن من مادة الديزل بعد أن تعرضت لاحتجاز بوارج العدوان في عرض البحر قبل اقتيادها قسرا إلى منطقة الحجز قبالة ميناء جيزان ولمدة بلغت ( 64 ) يوما من تاريخ الاحتجاز.
 
ويجري حاليا عمليتي الفحص والقياس لكمية الشحنة الواردة على السفن المذكورة، تمهيدا لبدء عملية الضخ .
 
وشكرت الشركة وزارة النقل ومؤسسة موانئ البحر الاحمر الذي يبذلا جهودا مشكورة في تسهيل دخول السفن خلال وقت قياسي .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1176