آخر الأخبار :
في جريمة بشعة.. شابه إستقلت تاكسي لمحل صرافة لاستلام حوالة فكانت ضحية سائق بلا رحمة السيول تجرف سيارة تحمل 7 مواطنين في يافع الأرصاد يطلق تحذير هام للمواطنين ويدعو لاخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! فلكي سعودي يكشف توقعاته بهطول امطار غزيرة على مناطق في السعودية واليمن (تفاصيل) «بونيا الجديد» فيروس صيني أشد فتكًا بالإنسان من «كورونا».. تعرّف عليه شاب يرتكب جريمة بشعة بحق زوجه عمه وابنتها في عدن.. فمالذي فعله؟ ما قصة الشاب الذي غرق في نفق دار سلم بصنعاء أمام انظار الجميع صورة تاريخية نادرة تجمع ثلاثة رؤساء لليمن في جلسة شعبية صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة

اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-07-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
كشفت الشرطة الأردنية واقعة غريبة جرت داخل إحدى قاعات امتحان الثانوية العامة، حيث تمكنت من القبض على شخص ارتدى ملابس نسائية لتأدية الامتحان بدلاً من طالبة.
 
ووفقاً لوكالة أنباء “بترا”، الأردنية، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن مشرفي إحدى قاعات الثانوية العامة ورجال الأمن العام وعناصر من الشرطة النسائية المتواجدين لحماية امتحانات الثانوية العامة في لواء الرصيفة اشتبهوا في طالبة تؤدي الامتحان اليوم وكانت تغطي وجهها.
وأوضح أنه بعد التدقيق من هويتها تبين بأنه شاب انتحل شخصية طالبة واتدى زي نسائي وحاول تقديم الامتحان نيابة عنها ، وجرى ضبط الشخص بالتعاون مع مشرفي القاعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1166