آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد (وثيقة) الكشف عن سبب التوتر والاشتبكات الحاصلة بعدن اليوم ! روسيا تعلن رسمياً موعد بدأ انتاج لقاح كورونا وتكشف عن طلبات من 20 دولة خبير أرصاد يكشف عن عواصف ورياح شديدة ستضرب هذه المناطق في اليمن بدايةً من اليوم السعودية: مقتل ممرض بمستشفى الأمل بالرياض على يد أحد المستفيدين أثناء مباشرة حالته قتلى وعشرات الجرحى في احتجاجات عنيفة في إثيوبيا اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تصريح جديد لمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-07-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
محافظ شبوة محمد صالح بن عديو  قبل قليل: 
 
#شبوة تمثل جزء أصيلا من اليمن الكبير هكذا كانت وستبقى على الدوام، تشق طريقها بثبات في استعادة دورها ومكانتها كمحافظة محررة ومحورية رفضت الإنقلاب وقاومته وترفض أي خيار يناقض التوجه الوطني خيارها مع الدولة وانحيازها لعمقها العربي الأصيل.

هدفنا أن يرسم أبناء شبوة صورة محافظتهم بأجمل الألوان ، بالتعاون وبالإستفادة من كل الخبرات والكفاءات سنسير نحو هدفنا  الواضح ( التنمية أولا)  عازمون على النجاح بعون الله وتوفيقه  .
محمد صالح بن عديو
 
إيماننا ببناء مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية والأمنية بناء وطنيا ينبع من القناعة بإن هذه المؤسسات هي الضامن لشبوة وأبنائها اليوم وغدا، وهذا يعني بوضوح تام أنه لا مكان  لأي مشروع يعارض مشروع الدولة الذي يقوده فخامة الرئيس ويرعاه ويدعمه الأشقاء في المملكة العربية السعودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0843