أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام

اخبار الساعة
ناشدت قيادات وأفراد اللواء 35 مدرع إعادة النظر في قرار تعيين قائدا للواء 35 مدرع من خارج صباط اللواء والذي قد يجر المنطقة إلى فتنة يخطط لها البعض. 
 
وأوضح أفراد وقيادات اللواء في بيان صادر عنهم ان التعيين جاء من خارج اللواء، في تجاهل وانتقاص واضح للأدوار البطولية التي سطرها ضباط اللواء 35 رفاق الشهيد القائد الذين كان لهم دور بارز في مقارعة الميليشيا الحوثية منذ الوهلة الأولى والذي أيضا يحملون كل المؤهلات لشغل المنصب.  
 
وأكد البيان ان المعين من قبل الرئاسة كان له دور عدائي ضد اللواء والشهيد القائد، حيث شاركت قواته في اقتحام مسرح عمليات اللواء 35 مدرع في معارك أدت إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى من منتسبي اللواء 35 وما زالت قواته تتمركز في جزء من مسرح عمليات اللواء 35 وتنتشر بأطقمها وأسلحتها الثقيلة والمتوسطة حتى اللحظة.
 
و طالب البيان بتعيين قائد للواء من ضباطه، من رفاق درب الشهيد القائد عدنان الحمادي. 
 
ونوه البيان انه في الوقت الذي ينتظر منتسبو اللواء استكمال وإعلان نتائج التحقيقات في جريمة اغتيال الشهيد القائد وضبط المتورطين في الجريمة الآثمة ممن وردت أسماؤهم في محاضر التحقيقات أو من صدرت بهم أوامر قبض من النيابة الجزائية.. تفاجأنا بصدور هذا القرار المخيب لآمال الجميع. 
 
وأفاد البيان انه بعد وصول تسريبات قرار التعيين عقدت قيادة اللواء اجتماعاً استثنائياً، وشكلت لجنة للقاء العميد عبدالرحمن الشمساني لإطلاعه على الموقف داخل اللواء، وتم الاتفاق معه على عدم اتخاذ أي خطوة حتى يتم التواصل مع المستوى الأعلى، وتوضيح الصورة.
 
ونوهوا انهم تفاجؤا صباح اليوم بخروج لجنة من تعز للقيام بعملية استلام اللواء، في مخالفة لما تم الاتفاق عليه، مؤكدين عدم صحة المعلومات التي تحدثت عن تعرض العميد الشمساني لمحاولة اغتيال، وأن هذه المعلومات تأتي في سياق الحملة الإعلامية المسعورة التي تستهدف اللواء وقياداته

Total time: 0.0585