آخر الأخبار :
فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م تيليجرام تعلن رسميًا دعم ميزة المكالمات المرئية كشف عن قيمة المهر.. نشر عقد زواج هيفاء وهبي ومدير أعمالها المصري السابق لأول مرة السفير السعودي يعلن بدء تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض في عدن ما هي القوات التي ستقوم بحماية امن عدن عقب خروج قوات الانتقالي مقتل مسؤول في الحكومة الشرعية بمأرب (صوره) سلطات الإصلاح في تعز تفرج عن متهم بجرائم قتل مقابل إطلاق سراح نجل قيادي فيديو القوات المشتركة تنشر إعترافات خلية تجسس حوثية في مدينة المخا والساحل الغربي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية استمرار الطقس الحار في المناطق الصحراوية والساحلية، وتدفق السيول في المرتفعات الجبلية جراء الأمطار خلال الساعات القادمة.
 
وحذر المركز في نشرته الجوية الصادرة اليوم الأحد، المواطنين في المناطق المتوقع هطول أمطار عليها بعدم التواجد في بطون الأودية وممرات السيول أثناء وبعد هطول الأمطار حفاظا على سلامتهم .
 
ونبه المركز مرتادي البحر وربابنة السفن والصيادين حول أرخبيل سقطرى والسواحل الجنوبية والشرقية باب المندب من الرياح الشديدة واضطراب البحر وارتفاع الموج.
 
وحذر مركز الأرصاد المواطنين في المناطق الصحراوية من التعرض المباشر لأشعة الشمس نتيجة لارتفاع درجة الحرارة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0916