آخر الأخبار :
فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م تيليجرام تعلن رسميًا دعم ميزة المكالمات المرئية كشف عن قيمة المهر.. نشر عقد زواج هيفاء وهبي ومدير أعمالها المصري السابق لأول مرة السفير السعودي يعلن بدء تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض في عدن ما هي القوات التي ستقوم بحماية امن عدن عقب خروج قوات الانتقالي مقتل مسؤول في الحكومة الشرعية بمأرب (صوره) سلطات الإصلاح في تعز تفرج عن متهم بجرائم قتل مقابل إطلاق سراح نجل قيادي فيديو القوات المشتركة تنشر إعترافات خلية تجسس حوثية في مدينة المخا والساحل الغربي

أخبار الساعة » السياسية » عربية

السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور

السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-07-2020    | منذ: 1 أشهر مضت

انتقد المواطن “خالد ذياب”، خال الطفلين اللذين تم تداول فيديوهات لهما وهما تحت لهيب الشمس تصرف المصور، حيث قال إنه قام بتصوير الطفلين ثم أمرهما بالذهاب لمنزلهما.

وأضاف أن المصور لم يكلف نفسه عناء إيصالهما لأسرتهما أو إبلاغ الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات المناسبة حيالهم.

وتابع خال الطفلين: “قمنا بالبحث عنهما بالقرب من المنزل ووجدناهما إلا أننا تفاجأنا بانتشار الفيديوهات، ويجب معاقبة المصور على تصويرها ونشرها”، وفقا لـ”عكاظ”.

وعن تطورات حالة الطفلين الصحية قال إنهما بصحة جيدة ومستقرة ولا يعانيان من أي مكروه بفضل الله تعالى.

وعن تفاصيل اختفائهما قال خال الطفلين إنهما خرجا من المنزل وقاما بالعبث بسيارة خردة تبعد قليلا عنه، حيث ركبا داخلها خلال فترة الظهيرة ولم يستطيعا فتح الباب حتى لاحظهما مصور الفيديو وقام بفتح أبواب السيارة لهما.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1196