آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد (وثيقة) الكشف عن سبب التوتر والاشتبكات الحاصلة بعدن اليوم ! روسيا تعلن رسمياً موعد بدأ انتاج لقاح كورونا وتكشف عن طلبات من 20 دولة خبير أرصاد يكشف عن عواصف ورياح شديدة ستضرب هذه المناطق في اليمن بدايةً من اليوم السعودية: مقتل ممرض بمستشفى الأمل بالرياض على يد أحد المستفيدين أثناء مباشرة حالته قتلى وعشرات الجرحى في احتجاجات عنيفة في إثيوبيا اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل

زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-07-2020    | منذ: 4 أسابيع مضت
لم تدر سيدة أن زوجها وشريك حياتها سيكون سبباً في تعاستها، وأن فضيحتها ستكون على يد أقرب إنسان لقلبها، بعدما نشر صورها الخاصة على نحو 60 صفحة بالسوشيال ميديا.
 
تقول "هدير" في حديثها لـ"اليوم السابع": "تعرفت على شاب عن طريق أقاربي وسرعان ما تم الزواج، وكان في فترة الخطوبة شخص عادي، لم أر منه مكروهاً، إلا أنه بعد الزواج تحول لشخص آخر".
 
وبصوت ممزوج بالآسى، تقول الضحية: "اندلعت الخلافات بيننا، بعدما اكتشفت أنه شخص غير مسئول، لا ينفق على المنزل شيئا، ويتعاطى المخدرات، وأشياء أخرى أخجل عن ذكرها".
 
وتضيف الضحية: "حاول الجميع الصلح بيننا، لكن الأمر وصل لطريق مسدود ، رغم وجود طفلة هى القاسم المشترك بيننا، فكان الطلاق هو الحل الأمثل، لكنه رفض حتى لا يسدد النفقة والمؤخر والمستحقات المالية عليه".
 
وإمعانا في الانتقام مني بعد طلب الطلاق لجأ زوجي لحيلة ماكرة وخسيسة ـ الضحية تكمل حديثها ـ حيث نشر صورا شخصية بملابسي الخاصة بغرفة نومي في نحو 60 صفحة بالسوشيال ميديا، ووزعها على أصدقائه وأقاربه، وتسبب في فضيحتي، ولا أدر كيف فعل ذلك وأنا مازالت على ذمته، فحررت ضده بلاغات للحصول على حقي القانوني.
 
وتضيف الضحية: "حاول إقناعى بالعدول عن فكرة الطلاق والتنازل عن البلاغات بحصولي على مبلغ 50 ألف جنيه، لكني رفضت صوناً لكرامتي".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1162