آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد (وثيقة) الكشف عن سبب التوتر والاشتبكات الحاصلة بعدن اليوم ! روسيا تعلن رسمياً موعد بدأ انتاج لقاح كورونا وتكشف عن طلبات من 20 دولة خبير أرصاد يكشف عن عواصف ورياح شديدة ستضرب هذه المناطق في اليمن بدايةً من اليوم السعودية: مقتل ممرض بمستشفى الأمل بالرياض على يد أحد المستفيدين أثناء مباشرة حالته قتلى وعشرات الجرحى في احتجاجات عنيفة في إثيوبيا اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم" في أول استخدام لهدية عيد ميلاده.. طفل يكتشف كنز تاريخي

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو)

هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-07-2020    | منذ: 4 أسابيع مضت
هل تقتل فلذة كبدك من أجل صورة غبية لا معنى لها؟ هذا ما يطرحه فيديو مروع لأب صيني أمسك طفله وقد تدلى على حافة هاوية عميقة خطرة.
 
ونقلت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية عن وسائل إعلام صينية، أن الفيديو تم التقاطه في بقعة ذات مناظر طبيعية في أحد ضواحي العاصمة بكين، على طريق هونغ جينغ، الذي يبلغ طوله 19 كيلومترًا معروف بمناظره الجميلة وانحناءاته الحادة.
 
وتحت عنوان "كل هذا من أجل صورة غبية؟" نشرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، الفيديو المروع والذي يظهر فيه الأب وهو يمسك يدي طفل تدلى على حافة حفرة عميقة، بينما يقف شخص من خلف الأب يلتقط صورة للطفل المرعوب، بينما كان الأب يهز يدي الطفل.
 
وتقول الصحيفة: "إنها إنزلاقة واحدة وينتهي كل هذا المشهد بأسوأ صورة".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1004