آخر الأخبار :
تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه ! شاهد بالصور والفيديو حجم الدمار الذي خلفه انفجار بيروت امس

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها

أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2020    | منذ: 3 أسابيع مضت
تحولت رحلة رومانسية لسيدة أميركية إلى حادثة اختطاف واحتجاز طويلة، وعاشت في كابوس طيلة عام ونصف في نيجيريا.
وفي التفاصيل، حررت الشرطة النيجيرية، المرأة، التي تبلغ من العمر 47 عاما، والتي تم استدراجها إلى الدولة الأفريقية بوعد زواج تقدم به رجل التقت به على موقع فيسبوك.
 
وقالت الشرطة إن المرأة كانت محتجزة في غرفة فندق في مدينة لاغوس، وقالت إن المختطف الذي يبلغ من العمر 34 عاما كان يسيطر على بطاقاتها البنكية واستحقاقات التقاعد الخاصة بها.
وتمكن المختطف الذي نشرت الشرطة صوره من أخذ نحو 48 ألف دولار من حسابات المرأة الأميركية التي تقاعدت مؤخرا من وظيفة في واشنطن العاصمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1185