آخر الأخبار :
السيول تجرف سيارة تحمل 7 مواطنين في يافع الأرصاد يطلق تحذير هام للمواطنين ويدعو لاخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! فلكي سعودي يكشف توقعاته بهطول امطار غزيرة على مناطق في السعودية واليمن (تفاصيل) «بونيا الجديد» فيروس صيني أشد فتكًا بالإنسان من «كورونا».. تعرّف عليه شاب يرتكب جريمة بشعة بحق زوجه عمه وابنتها في عدن.. فمالذي فعله؟ ما قصة الشاب الذي غرق في نفق دار سلم بصنعاء أمام انظار الجميع صورة تاريخية نادرة تجمع ثلاثة رؤساء لليمن في جلسة شعبية صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز شركة يمن موبايل تكشف سبب انقطاع خدمة الاتصالات المفاجئ مساء اليوم

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد)

ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2020    | منذ: 4 أسابيع مضت
شهدت إحدى محميات جنوب إفريقيا حادثة مأساوية، حين ابتعد ظبي عن قطيعه وتجول بمفرده، ليتفاجأ بمجموعة من الفهود المتربصة له والتي شنت عليه هجومًا شرسًا بمجرد اقترابه منها.
وأظهر مقطع الفيديو الذي نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، النهاية المروعة للظبي بعد أن طارده ثلاثة فهود، حيث تربصوا له فوق التل وانقضوا عليه عندما اقترب منهم.
 
حاول الظبي الفرار وأسرع عائدا إلى قطيعه ولكن الفهود طاردته حتى تمكنوا من تقييد حركته وأسقطوه على الأرض ونجحوا في افتراسه، حيث أصبح وجبة دسمة جاهزة بين يديهم، وشرعوا في التهامه.
ويقول الحارس مايكل تيلي ، صاحب ال٢٥ عامًا : “واجه الظبي نهاية مروعة بعد أن تجول بالقرب من التل الأبيض حيث كان هناك ثلاثة فهود ينتظرونه، حاول الظبي العودة لقطيعه ولكنه لم يتمكن من ذلك، بعد ساعة من القيادة ، تمكنا من العثور على الفهود جنوب مهبط الطائرات، كانت تستريح بعد حصولهم على وجبة دسمة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1251