آخر الأخبار :
في جريمة بشعة.. شابه إستقلت تاكسي لمحل صرافة لاستلام حوالة فكانت ضحية سائق بلا رحمة السيول تجرف سيارة تحمل 7 مواطنين في يافع الأرصاد يطلق تحذير هام للمواطنين ويدعو لاخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! فلكي سعودي يكشف توقعاته بهطول امطار غزيرة على مناطق في السعودية واليمن (تفاصيل) «بونيا الجديد» فيروس صيني أشد فتكًا بالإنسان من «كورونا».. تعرّف عليه شاب يرتكب جريمة بشعة بحق زوجه عمه وابنتها في عدن.. فمالذي فعله؟ ما قصة الشاب الذي غرق في نفق دار سلم بصنعاء أمام انظار الجميع صورة تاريخية نادرة تجمع ثلاثة رؤساء لليمن في جلسة شعبية صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا

علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2020    | منذ: 4 أسابيع مضت
قال علماء جامعة مونبيليه الفرنسية، أن مخلل الملفوف وبعض منتجات الألبان المخمرة، تساعد على الوقاية من الفيروس التاجي كوفيد – 19.
 
ووفقا لـ “روسيا اليوم” فإن الباحثين درسوا مختلف أنواع الملفوف الرائجة على نطاق واسع في بلدان مختلفة سجلت فيها أدنى نسبة إصابات ووفيات بمرض “كوفيد-19″، ومن ضمن هذه الدول كوريا الجنوبية وألمانيا.
 
 
وأوضح الخبراء أن النظام الغذائي يتضمن مخلل الملفوف في ألمانيا والكمتشي ( عبارة عن طعام تقليدي مخلل يحفظ في مكان دافئ. يمكن أكله كمقبلات أو كطبق مع الأرز) في كوريا الجنوبية. وهذه المواد تحتوي على مضادات الأكسدة، التي تحمي الجسم من مسببات الأمراض وتخفض خطر الإصابة بالنوع الشديد من فيروس كورونا المستجد.
 
وأضاف الخبراء أن انخفاض معدل الوفيات بسبب “كوفيد-19” في تركيا وبلغاريا واليونان، مرتبط باستهلاك سكانها لمنتجات الألبان المخمرة، التي تحتوي أيضا على مضادات الأكسدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1207