آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م تيليجرام تعلن رسميًا دعم ميزة المكالمات المرئية كشف عن قيمة المهر.. نشر عقد زواج هيفاء وهبي ومدير أعمالها المصري السابق لأول مرة السفير السعودي يعلن بدء تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض في عدن ما هي القوات التي ستقوم بحماية امن عدن عقب خروج قوات الانتقالي مقتل مسؤول في الحكومة الشرعية بمأرب (صوره) سلطات الإصلاح في تعز تفرج عن متهم بجرائم قتل مقابل إطلاق سراح نجل قيادي فيديو القوات المشتركة تنشر إعترافات خلية تجسس حوثية في مدينة المخا والساحل الغربي المركز الإعلامي لقوات الشرعية يتحدث عن تقدمات كبيرة في معارك متواصلة بالجوف حادث مأساوي على طريق الساحل في جدة يسفر عن سقوط 7 ضحايا

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت"

قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2020    | منذ: 4 أسابيع مضت
قال أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية بدولة الإمارات، اليوم الثلاثاء، إن طبول الحرب التي تقرع حول سرت في ليبيا تهدد بتطور جسيم وتبعات إنسانية وسياسية خطيرة.
 
قرقاش يحذر من تركيا: الاستعدادات لعملية سرت مستمرة وتسليم الجفرة وسرت لحكومة الوفاق شرط أساس لبدء محادثات سياسية
 
ودعا قرقاش في تغريدة نشرها في حسابه على "تويتر"، إلى الوقف الفوري لإطلاق النار وتغليب الحكمة، والدخول في حوار بين الأطراف الليبية وضمن مرجعيات دولية واضحة، وتجاهل التحريض الإقليمي وغاياته.
 
 
وكانت تقارير ذكرت أن مجلس النواب الليبي، الذي مقره بشرق ليبيا، أصدر بيانا يوم أمس دعا من خلال القاهرة لاتخاذ "ما تراه لحفظ أمن البلدين القومي".
 
في المقابل، دعا وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو أمس إلى ضرورة تسليم سرت والجفرة لحكومة الوفاق الليبية التي مقرها بطرابلس، مؤكدا أن الاستعداد لعملية عسكرية مستمر، وذلك رغم تحذير مصر بأن مدينة سرت خط أحمر.
 
المصدر: وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1708