آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م تيليجرام تعلن رسميًا دعم ميزة المكالمات المرئية كشف عن قيمة المهر.. نشر عقد زواج هيفاء وهبي ومدير أعمالها المصري السابق لأول مرة السفير السعودي يعلن بدء تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض في عدن ما هي القوات التي ستقوم بحماية امن عدن عقب خروج قوات الانتقالي مقتل مسؤول في الحكومة الشرعية بمأرب (صوره) سلطات الإصلاح في تعز تفرج عن متهم بجرائم قتل مقابل إطلاق سراح نجل قيادي فيديو القوات المشتركة تنشر إعترافات خلية تجسس حوثية في مدينة المخا والساحل الغربي المركز الإعلامي لقوات الشرعية يتحدث عن تقدمات كبيرة في معارك متواصلة بالجوف حادث مأساوي على طريق الساحل في جدة يسفر عن سقوط 7 ضحايا

أخبار الساعة » السياسية » دولية

شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي

شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-07-2020    | منذ: 4 أسابيع مضت
قال مسؤول صحي أمريكي، الثلاثاء، إن أزمة فيروس كورونا المستجد ستكون "تحت السيطرة" خلال فترة تتراوح ما بين أربعة إلى ثمانية أسابيع، في مقابلة أجراها مع شبكة "جاما" الطبية.
 
وبحسب مدير مراكز السيطرة على الأمراض روبرت ريدفيلد، فإنه "لو تمكّنا من دفع الجميع إلى ارتداء كمامات الآن، أظن أننا سنضع هذه الأزمة تحت السيطرة بعد أربعة أو ستة أو ثمانية أسابيع".
 
وشدد "ردفيلد": "الوقت (المناسب) هو الآن. نحن حقاً بحاجة إلى (الالتزام) بالكمامة".
 
ووفقاً لموقع "آكسيوس" الأمريكي، فقد عبر مدير المراكز عن سعادته لرؤية المزيد من الأشخاص يرتدون الكمامات لمنع تفشي الفيروس بشكل أكبر، وقال "ردفيلد": "يسعدني أن أرى المزيد والمزيد من الناس الآن. أنا سعيد لرؤية الرئيس مرتدياً كمامة نهاية الأسبوع (..) ونائب الرئيس".
 
وأضاف: "من الواضح في حالتهم، أنك يمكنك تبرير أنهم لا يحتاجون (ارتداء الكمامة) بسبب جميع الفحوصات المجراة حولهم، وهم يعرفون أنهم غير مصابين. لكننا نحتاجهم أن يصنعوا قدوة".
 
ولفت الطبيب إلى أن ارتداء الكمامة يعتبر واحداً من ثلاث ممارسات أساسية، تشمل التباعد الاجتماعي وغسل الأيدي بشكل متكرر.
 
وقال: "إذا فعلنا هذا بدقة، يمكننا حقاً وقف هذا التفشي، وإعادة الوضع إلى حيث يجب أن يكون".
 
وسجلت الولايات المتحدة، الثلاثاء، 65682 حالة إصابة جديدة بعدوى فيروس كورونا المستجد، وفقاً لحصيلة أعدتها "رويترز".
 
كما تم رصد 919 حالة وفاة جديدة، لترتفع حصيلة الوفيات جراء الإصابة بالعدوى في البلاد إلى 136367 حالة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1369