آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م تيليجرام تعلن رسميًا دعم ميزة المكالمات المرئية كشف عن قيمة المهر.. نشر عقد زواج هيفاء وهبي ومدير أعمالها المصري السابق لأول مرة السفير السعودي يعلن بدء تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض في عدن ما هي القوات التي ستقوم بحماية امن عدن عقب خروج قوات الانتقالي مقتل مسؤول في الحكومة الشرعية بمأرب (صوره) سلطات الإصلاح في تعز تفرج عن متهم بجرائم قتل مقابل إطلاق سراح نجل قيادي فيديو القوات المشتركة تنشر إعترافات خلية تجسس حوثية في مدينة المخا والساحل الغربي المركز الإعلامي لقوات الشرعية يتحدث عن تقدمات كبيرة في معارك متواصلة بالجوف حادث مأساوي على طريق الساحل في جدة يسفر عن سقوط 7 ضحايا

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال"

مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-07-2020    | منذ: 4 أسابيع مضت
فاز المقاتل الروسي حمزات شيماييف على الويلزي جون فيليبس في الليلة الثانية لعروض قتال UFC Fight Night on ESPN في جزيرة "القتال" جزيرة ياس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.
 
ونجح شيماييف البالغ 26 عاما في الفوز على فيليبس في مباراة الوزن المتوسط بحركة إخضاع D’Arce choke في الدقيقة الأولى و12 ثانية من الجولة الثانية، بعد أن أطبق شيمايف خنقا على منافسه.
 
ولم يذق شيماييف طعم الهزيمة حتى الآن في مسيرته الاحترافية، ويعتبر هذا الفوز السابع له في مشواره والأول ضمن عروض منظمة UFC، فيما تلقى فيليبس هزيمته العاشرة مقابل 21 فوزا. 
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1163