آخر الأخبار :
الأرصاد يطلق تحذير هام للمواطنين ويدعو لاخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! فلكي سعودي يكشف توقعاته بهطول امطار غزيرة على مناطق في السعودية واليمن (تفاصيل) «بونيا الجديد» فيروس صيني أشد فتكًا بالإنسان من «كورونا».. تعرّف عليه شاب يرتكب جريمة بشعة بحق زوجه عمه وابنتها في عدن.. فمالذي فعله؟ ما قصة الشاب الذي غرق في نفق دار سلم بصنعاء أمام انظار الجميع صورة تاريخية نادرة تجمع ثلاثة رؤساء لليمن في جلسة شعبية صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز شركة يمن موبايل تكشف سبب انقطاع خدمة الاتصالات المفاجئ مساء اليوم البنك المركزي بصنعاء يصدر تعميم هام إلى كافة البنوك (نصه)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

طفل يتصدى لكلب شرس دفاعا عن شقيقته وهذا ما حدث له !

طفل يتصدى لكلب شرس دفاعا عن شقيقته وهذا ما حدث له !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2020    | منذ: 3 أسابيع مضت
تناقلت وسائل إعلام عديدة بطولة طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، لم يتردد لحظة في الدفاع عن شقيقته الصغرى البالغة 3 أعوام، وتدخل لحمايتها وإنقاذها من الموت من هجوم كلب شرس.
 
وبحسب وسائل الإعلام، تدخل الطفل بريدجر ووكر، بشجاعة عندما بدأ كلب شرس للغاية بمهاجمة شقيقته في 9 يوليو، ونتيجة لذلك تعرض للإصابة بعضات متكررة في الوجه والرأس سببت له تشوها حادا، على الرغم من ذلك دافع عن شقيقته واستطاع الركض بها بعيدا للحفاظ عليها.
 
طفل يتصدى لكلب شرس دفاعا عن شقيقته وهذا ما حدث له !
وكلفت شجاعة الطفل 90 غرزا في وجهه جراء هجوم الكلب الذي شوه خده الأيسر بالكامل.
 
وروت عمة الطفل الشجاع الواقعة في منشور عبر حسابها بـ"انستغرام"، موثقة الحادثة بصور للطفل قبل تشويه وجهه وبعدها، وقالت: "مرحبا بكم جميعا، من فضلكم شاركوا قصة ابن أخي حتى تصل للجميع، نحن نعلم أن بطلنا الصغير سيحب بعض كلمات التشجيع من أبطاله المفضلين، ففي 9 يوليو الماضي أنقذ ابن أخي بريدجر البالغ من العمر ست سنوات، حياة أخته الصغيرة بالوقوف بينها وبين كلب شرس، بعد أن عضه عدة مرات في وجهه ورأسه، ثم أمسك بيد أخته وركض معها للحفاظ على سلامتها".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1402