آخر الأخبار :
شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

سامسونج تعلن رسمياً موعد إطلاق هاتفها "جلاكسي نوت 20"

سامسونج تعلن رسمياً موعد إطلاق هاتفها "جلاكسي نوت 20"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-07-2020    | منذ: 3 أسابيع مضت
أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية بصورة رسمية موعد إطلاق هاتفها الأحدث "جلاكسي نوت 20".
 
وأشارت سامسونج وفقاً لما نشره موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص، إلى أنها ستعلن مفاجأة كبرى في مؤتمر افتراضي كبير يوم 5 أغسطس المقبل.
 
ورغم أن سامسونج لم تعلن رسمياً عما ستعلن عنه في هذا الحدث، إلا أن كل المصادر أكدت أنه للإعلان عن هاتف "جلاكسي نوت 20".
 
وستذيع الشركة الكورية الجنوبية البث المباشر للحدث عبر موقع سامسونج الرسمي وعلى صفحتها عبر فيسبوك وباقي منصات التواصل الاجتماعي.
 
وقد تطلق سامسونج أيضاً أكثر من إصدار من الهاتف أبرزها "جلاكسي نوت 20 ألترا" المدعوم بالتقنية المحسنة للكاميرا بميزة "سبيس زووم"، وتحسينات في القلم الإلكتروني "إس بين".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1213