آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الفلكي الشوافي: اشتداد الحالة الجوية و تركزها على هذة المدن اليوم الاربعاء (خلال الساعات القادمة)

الفلكي الشوافي: اشتداد الحالة الجوية و تركزها على هذة المدن اليوم الاربعاء (خلال الساعات القادمة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-07-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
في بيان للفلكي عدنان الشوافي توقعات الحالة اليوم خلال الساعات القادمة من يومنا هذا الاربعاء 29 يوليو موضحاً أن  معظم الهطول للامطار الرعدية المتفرقة متفاوته الشدة و التي تصل الى الغزيرة و شديدة الغزارة متوقع اليوم الاربعاء 29 يوليو 2020 (خلال الساعات القادمة) ان تكون على المرتفعات الجيلية و الهضاب المحادية لها والسواحل الغربية و تتركز على المثلث صنعاء - صعدة - الحديدة ، وأوضح بان الحالة بشكل عام توثر على كامل اليمن من شرقه الى غربه بامطار متفرقة متفاوتة الشدة مشيرا الى استمرار الحالة خلال الايام القادمة.
 
وكان الفلكي عدنان الشوافي منذ نهاية الاسبوع الماضي قد اصدر تحذيرات مبكرة و شديدة باللون البرتقالي (بشدة الدرجة/المستوى الثالث) من مخاطر الامطار الرعدية و السيول و الفيضانات التي سوف تتعرض لها اليمن حتى نهاية هذا الإسبوع.
 
هذا و كانت امطار غزيرة وسيول جارفة خلال الايام الماضية قد ادت الى العديد من الضحايا و الأضرار بالممتلكات و البنية التحية في العديد من المدن و المناطق اليمنية خصوصا السهول التهامية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1174