آخر الأخبار :
تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

"تليغرام" تتقدم بشكوى ضد شركة "آبل" لانتهاكها هذا الأمر !

"تليغرام" تتقدم بشكوى ضد شركة "آبل" لانتهاكها هذا الأمر !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-07-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
تقدمت المؤسسة المسؤولة عن تطبيق "تليغرام" المستخدم من قبل 400 مليون شخص في العالم، بشكوى إلى المفوضية الأوروبية ضد "آبل" بشأن انتهاك محتمل من قبل الشركة الأمريكية لقواعد المنافسة.
 
وذكرت صحيفة "فاينانشال تايمز"، اليوم الخميس، أنه تم إرسال الشكوى إلى مرغريت فيستاغر نائبة رئيس المفوضية الأوروبية، المسؤولة عن المسائل المتعلقة بالمنافسة في الاتحاد الأوروبي.
 
وفي الشكوى أشارت "تليغرام" إلى ضرورة أن تسمح "آبل" للمستخدمين بإمكانية تحميل التطبيقات من خارج "Apple Store".
 
وفي وقت سابق وجه مؤسس تطبيق "تليغرام"، بافل دوروف، بعض الانتقادات لـ"آبل" وسياستها في التعامل مع المطورين والعملاء.
 
وترتكز انتقادات مؤسس تطبيق "تليغرام" بشأن مسألتين، الأولى حول موضوع أن "مستخدمي أجهزة (آبل) يدفعون تكاليف إضافية للحصول على خدمات التطبيقات والمشتريات الرقمية" بعد شرائهم أجهزة "آبل"، التي هي أغلى بمئات الدولارات من سعر التكلفة الفعلي، على حد تعبير دوروف.
 
والمسألة الثانية مرتبطة بسياسة "آبل" في التعامل مع المطورين والعملاء، تحديدا أن "شركة (آبل) تراقب التطبيقات التي تحتاج إلى السيطرة الكاملة عليها من أجل الحصول على نسبة 30% من مطوريها، كما تحظر على المطورين إخبار مالكي أجهزة آيفون بأن محتويات معينة محظورة بالنسبة لهم بطلب من آبل نفسها".
 
المصدر: "تاس"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1165