آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

القوات المشتركة في الساحل الغربي تتحدث عن احباط عملية لكتائب الموت الحوثيين (فيديو)

القوات المشتركة في الساحل الغربي تتحدث عن احباط عملية لكتائب الموت الحوثيين (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
أعلنت القوات المشتركة في الساحل الغربي عن احباط عملية لكتائب الموت الحوثية، شرق الجاح بمحافظة الحديدة باليمن، ومقتل وفرار جميع افرادها.
 
ونشرت فيديو يظهر لحظة فرار معظم افراد الخلية، إثر ضربات القوات المشتركة 
 
وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة أن جماعة الحوثي دفعت من مزارع الحسينية مجموعة قتالية تطلق عليها كتائب الموت لمهاجمة الوحدات المرابطة لتأمين حياة المواطنين في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه، وانتهت بالفشل الذريع وخسائر فادحة. 
 
وأوضح أن وحدات الاستطلاع رصدت تحركات وانتشار مقاتلي الحوثيين قبل وصولهم إلى مناطق الخطر بعدة كيلومترات وسرعان ما تعاملت معها مدفعية القوات المشتركة بنجاح. 
 
مؤكدا مصرع وجرح عدد من تلك العناصر المشاركة في المحاولة الفاشلة وفرار جماعي للبقية صوب الحسينية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1287