آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الإفراج عن مديرة لاحدى شركات الأسهم .. والكشف عن مصير بلقيس الحداد

الإفراج عن مديرة لاحدى شركات الأسهم .. والكشف عن مصير بلقيس الحداد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
أكدت مصادر محلية أن وحدة مكافحة الفساد في البنك المركزي اليمني الخاضع لسيطرة الحوثي ، أفرجت اليوم الجمعة عن فادية عقلان والسائق الخاص لبلقيس الحداد.
 
وأشارت المصادر إلى أنه تم اليوم إطلاق سراح فادية عقلان مديرة مؤسسة إعمار تهامة ،كما أفرجت عن السائق الخاص بمديرة مشروع السلطانة بلقيس الحداد.
 
يأتي ذلك عقب مظاهرات حاشدة قام بها المساهمون في شركات الأسهم التابعة لبلقيس الحداد وفادية عقلان ، أمام مكتب النائب العام في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين.ولا يزال المساهمون في إنتظار الإفراج عن بلقيس الحداد صاحبة شركة قصر السلطانة.
 
هذا وكانت جماعة الحوثي  قد أصدرت قرار من وحدة مكافحة الفساد في البنك المركزي اليمني الخاضع لسيطرتها بالإيقاف المؤقت لأرصدة عشر شركات وهمية في جميع المصارف الخاضعة لها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1018