آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

لحظة انشقاق الأرض وابتلاعها امرأتين على الطريق وسماع صراخ مدو

 لحظة انشقاق الأرض وابتلاعها امرأتين على الطريق وسماع صراخ مدو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
أظهر شريط فيديو لحظة صادمة واجهتها امرأتان كانتا تسيران على رصيف بجوار طريق مزدحم لكن الأرض انشقت فجأة وابتلعتهما فاختفتا من المشهد، رغم أن جميع من شاهدهما كان يسمع صراخهما المدوي.
 
وذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، أن هذا الحادث وقع مساء الاثنين الماضي في منطقة وولونغ في مدينة تشونغ تشينغ جنوبي غرب الصين.
 
وذكر موقع Science Times العلمي الأمريكي، أن حادث "ابتلاع" المرأتين جرى يوم الاثنين الماضي، لكن السلطات أفرجت في وقت متأخر فقط عن فيديو ما حدث، بعد أن خرجت المرأتان متعافيتين من مستشفى تم علاجهما فيه.
 
وتظهر لقطات صادمة امرأتين تسيران على ممر المشاة بجوار طريق رئيس، قبل أن تنشق الأرض تحت أقدامهم وتبتلعهما فجأة، ويتمزق الرصيف ويرتفع صراخ المرأتين وهما تسقطان بين الأنقاض في حفرة عملاقة محاطة ببقايا الخرسانة والطوب والأسفلت.
 
ورغم هول ما حدث ذكرت تقارير محلية، أن المرأتين نجتا من الحادث، لكنهما أصيبتا بجراح طفيفة.
 
وظهر في الفيديو رجال الإطفاء المحليون بعد استدعائهم، وهم يبحثون عن الضحايا بين الحطام، بينما يصيح أحد المشاهدين، قائلا: "لا يمكن حتى رؤيتهن".
 
وقالت السلطات الصينية إن الحادث نتج عن انهيار أرضي بسبب هطول أمطار غزيرة في المنطقة، ولا يزال التحقيق جاريا لمعرفة الأسباب.
 
وحصل هذا الحادث الغريب في الوقت الذي تعرضت فيه الكثير من المناطق في جميع أنحاء الصين للفيضانات والأمطار الغزيرة منذ شهر يونيو.
 
المصدر:"الديلي ميل"

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1058