آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مذيعة تلفزيون أوكرانية تتعرض للضرب ومحاولة اغتصاب أمام ابنها

مذيعة تلفزيون أوكرانية تتعرض للضرب ومحاولة اغتصاب أمام ابنها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-08-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
تعرضت المذيعة التلفزيونية أناستاسيا لوغوفايا، للضرب في أوكرانيا، ولمحاولة اغتصاب أمام عيني ابنها، ووقع الحادث على متن قطار كان متوجها من ماريوبول إلى كييف.
 
وقالت الضحية في "إنستغرام": "دخل شخص غريب في الليل إلى المقصورة، وباشر بضربي بقوة. وعندما استيقظت رأيت أن المهاجم كان عاريا".
 
وذكرت لوغوفايا، أنها صرخت بقوة، فاستيقظ ابنها الصغير، الذي بدأ أيضا بالصراخ وطلب من الغريب "عدم ضرب أمي".
 
وحاول الرجل ضرب الطفل، لكن المذيعة تمكنت من إيقافه. وبدأ المجرم بالتحرش بالمرأة جنسيا.
 
وتمكنت لوغوفايا من إقناع الرجل الغريب، بمغادرة المقصورة حتى لا يرى ابنها أي شيء فوافق، وأخذ الفتاة معه إلى مقصورة أخرى. لكن رغم ذلك، بدأ الصبي يصرخ بصوت عال. فتذرعت الفتاة بأنه يجب تهدئة الطفل، وغادرت مقصورة المهاجم، وأخذت ابنها، وركضا معا إلى مضيفة المقطورة.
 
لكن الأخيرة، كانت نائمة، ولم تفهم على الفور ما يحدث، وهو ما دفع المذيعة للفرار إلى مقطورة مجاورة، حيث تمت مساعدتها على الاختباء من المغتصب. ولاحقا تم القبض على المهاجم وتسليمه إلى الشرطة.
 
المصدر: نوفوستي

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1013