آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شركة النفط بصنعاء تكشف حقيقة رفع اسعار المشتقات النفطية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-08-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
نفى مصدر مسؤول في شركة النفط اليمنية بصنعاء، مساء اليوم السبت، صحة ما يتم تداوله عبر بعض المواقع الإخبارية عن إقرار الشركة تسعيرة جديدة للمشتقات النفطية.
 
وأكد المصدر في تصريح أن أسعار مادتي البنزين والديزل ثابتة كما هي منذ التخفيض الأخير الذي أعلنت عنه شركة النفط اليمنية في شهر أبريل الماضي.
 
وقال إن الشائعات التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية حول إقرار الشركة تسعيرة جديدة لمادتي البنزين والديزل ليست صحيحة وهدفها إثارة البلبلة والهلع بين المواطنين، موضحاً أن تلك الأسعار المرتفعة المتداولة للمشتقات النفطية تباع فقط في الأسواق السوداء.
 
كما أكد المصدر أن الأسعار المعتمدة لمادتي البنزين والديزل من قبل شركة النفط اليمنية كما يلي:
 
– البنزين 5900 ريال للدبة سعة 20 لتر.
 
– الديزل 6900 ريال للدبة سعة 20 لتر.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0682