آخر الأخبار :
السيول تجرف سيارة تحمل 7 مواطنين في يافع الأرصاد يطلق تحذير هام للمواطنين ويدعو لاخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! فلكي سعودي يكشف توقعاته بهطول امطار غزيرة على مناطق في السعودية واليمن (تفاصيل) «بونيا الجديد» فيروس صيني أشد فتكًا بالإنسان من «كورونا».. تعرّف عليه شاب يرتكب جريمة بشعة بحق زوجه عمه وابنتها في عدن.. فمالذي فعله؟ ما قصة الشاب الذي غرق في نفق دار سلم بصنعاء أمام انظار الجميع صورة تاريخية نادرة تجمع ثلاثة رؤساء لليمن في جلسة شعبية صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز شركة يمن موبايل تكشف سبب انقطاع خدمة الاتصالات المفاجئ مساء اليوم

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شركة النفط بصنعاء تكشف حقيقة رفع اسعار المشتقات النفطية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-08-2020    | منذ: 1 أسابيع مضت
نفى مصدر مسؤول في شركة النفط اليمنية بصنعاء، مساء اليوم السبت، صحة ما يتم تداوله عبر بعض المواقع الإخبارية عن إقرار الشركة تسعيرة جديدة للمشتقات النفطية.
 
وأكد المصدر في تصريح أن أسعار مادتي البنزين والديزل ثابتة كما هي منذ التخفيض الأخير الذي أعلنت عنه شركة النفط اليمنية في شهر أبريل الماضي.
 
وقال إن الشائعات التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية حول إقرار الشركة تسعيرة جديدة لمادتي البنزين والديزل ليست صحيحة وهدفها إثارة البلبلة والهلع بين المواطنين، موضحاً أن تلك الأسعار المرتفعة المتداولة للمشتقات النفطية تباع فقط في الأسواق السوداء.
 
كما أكد المصدر أن الأسعار المعتمدة لمادتي البنزين والديزل من قبل شركة النفط اليمنية كما يلي:
 
– البنزين 5900 ريال للدبة سعة 20 لتر.
 
– الديزل 6900 ريال للدبة سعة 20 لتر.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0694