أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تعرف على السبب الذي جعل احد عملاء الكريمي يقوم بتمزيق بطاقته (صورة)

اخبار الساعة
نشر احد عملاء بنك الكريمي منشور كشف تعامل البنك معه، وانه كان يتعاطف معهم إلى أن حصل له ما حصل.
 
وقال "منير البحري" في منشور له بفيسبوك ما يلي نصه:
 
الأعزاء في بنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي ،، بدون تحية 
 كنت أحد عملاءكم المخلصين لأكثر من 5 سنوات، وكنت فعلآ اتعاطف معاكم ضد الحملة الإعلامية التي سلطت الضوء على سوء تعامل موظفيكم بالإضافة لفرض رسوم مٌبالغ فيها، لكن للأسف اتضح انه فعلآ  مافيش دخان من دون نار، وان سوء ادارتكم بلغت حد لايُطاق. ماذا يعني ان اقوم بالإدخار لديكم وايداع مبالغ متواضعة وتشترطوا وقت الإيداع تكون جديدة ونظيفة، وعندما نسحب منكم تقولوا ما معانا الا الحاصل، وتحت الحاح الحاجة نظطر ناخذ الفلوس كيفما كانت.. سهل مشيناها... لكن كيف لما نفس الفلوس اللي قبلنا ناخذها منكم من احد الفروع، يتم رفضها من فروع أُخرى بحجة انها مش جديدة رغم انها في حالة جيده، واستلمتها سابقا منكم؟!
كنت سابقا قد اودعت عندكم مبلغ متواضع من الدولارت فئة 100 دولار جديدة 2013، وعندما احتجت لها، جبتم لي قديمة 2006 ..طيب مشيناها.. بس لما بعد فترة اروح اصرف الفلوس اللي اخذتها منكم.. تقولوا قديمة ومادري مافيها، وتم رفض الصرف؟! ممكن تفهمونا ايش يُسمى هذا النوع من التعامل؟! 
شطارة، ولاسرقه، ولاسوء اداره، ولاسخافة وسماجة؟! 
المهم، مش محتاج رد منكم لان هذا التصرفات اصبحت بالنسبة لكم "اسلوب حياة"، ونفست عن غضبي بتقطيع بطاقات الصراف الآلي وحساب المميز لان الإنتساب لديكم اصبح أمر مٌهين، ولا يقبلة الاّ من ارتضى لنفسة #المهانة. 

Total time: 0.1633