أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تفاصيل جديدة عن الجريمة المروعة التي ارتكبت في صنعاء بحق احد شبان محافظة تعز

 تناقل ناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو لمقتل الشاب عبد الله الأغبري، 19 عامًا، من أبناء قرية العويضة مديرية حيفان محافظة تعز.
 
إقرأ ايضاًوذكرت المصادر أن الحادثة وقعت في 26 أغسطس الماضي وتم التستر عليها من قبل الجناة بالتعاون مع تقارير أطباء مزورة من أحد المستشفيات.
 
وتقول المصادر إن الضحية ترك عامه الدراسي الأخير واتجه صوب العاصمة للعمل في محل أجهزة إلكترونية (جوالات) في شارع القيادة لدى عبد الله حسين ناصر السباعي.
 
وتؤكد الأنباء أنه لم يمض سوى أسبوع على عمله حتى وقع بين كماشة مجموعة من الأشخاص الذين تناوبوا على تعذيبه بصورة بشعة ولمدة 6 ساعات بحسب تصوير الكاميرا.
 
وتشير المعلومات إلى أنه تم استخدام آلات حادة وكيبلات كهرباء وأدوات أخرى كانت معدة سلفًا، وبعد تعذيبه حتى الموت أخذ إلى الحمّام وتم تقطيع أوردة يده حتى تبدو عملية انتحار.
تفاصيل جديدة عن الجريمة المروعة التي ارتكبت في صنعاء بحق احد شبان محافظة تعز
 
استكمل القتلة جريمتهم ثم قاموا بأخذ الضحية إلى أحد المستشفيات () المعروفة لديهم في شارع المطار شمال العاصمة، وهناك استخرجوا التقارير التي ذكرت أنها عملية انتحار.
 
تجدر الإشارة إلى أنه تم الاستناد في فضح المتورطين من خلال تسجيل فيديو مدته 6 ساعات كان محملًا في أحد جوالات المتهمين الرئيسين.
 
وقد كشف الفيديو أسماء المتورطين في الجريمة وهم عبد الله حسين السباعي، جميل دايل الجربه، محمد عبد الواحد الحميدي، وليد سعيد الزغير العامري، منيف قايد المغلس.
 
هذا ولم يصدر أي تصريح حتى الآن من قبل أجهزة الأمن التابعة لمليشيا الحوثي، توضح فيه دوافع الجريمة البشعة، باستثناء ما تناقله البعض أن الضحية قام بسرقة أجهزة جوالات وهو غير مبرر لكل ما حدث.

Total time: 0.0555