أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أفران عدن الخيرية تفتتح فرعها الجديد بمحافظة لحج

اخبار الساعة
أفتتحت أفران عدن الخيرية اليوم في مديرية صبر بمحافظة لحج فرعها الخيري الجديد و الذي يعد الفرع الثالث بعد عدن و أبين و ذلك لتقديم و توزيع أقراص الروتي المخبوز والفاصوليا المطبوخة للأسر الأشد فقرا موزعة على خمسة أكشاك في حارات مدينة صبر كمرحلة أولى.
 
و حضر الإفتتاح نائب محافظ محافظة لحج أمين عام المجلس المحلي الأستاذ / عوض بن عوض الصلاحي و رئيس مجلس أدارة أفران عدن الخيرية فهد البري  و المدير العام لأفران عدن  سيف اليهري و مجموعة من مدراء عموم محافظة لحج و قيادة أفران عدن الخيرية.
 
 وخلال الزيارة التي قام بها الصلاحي في الافتتاح قام بجولة كاملة بداخل الفرن، حيث تابع عملية تدشين الإنتاج اليومي للكمية التي تقدر ب أكثر من( 10000) ألف قرص مع الفاصوليا .. واستمع الصلاحي إلى شرحا مفصلا لأعمال الفرن من أول خطوة إنتاجية حتى التسليم للمستفيدين .
 
و أكد نائب محافظ محافظة لحج أمين عام المجلس المحلي عوض بن عوض الصلاحي على أهمية هذا العمل الخيري الذي يستفيد منه آلاف الأشخاص في ثلاث محافظات هي عدن و أبين و لحج, كما أشاد بالجهود المبذولة من القائمين على هذا العمل و بالدور الذي قام به خلال الفترة السابقة من تغذية آلاف الأسر بشكل مستمر في محافظتي عدن و أبين .
 
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة أفران عدن الشيخ فهد عبد الله البري أن أفران عدن بدأت بهدف رئيسي وهو إعانة الأسر الفقيرة من أسر الشهداء والجرحى والنازحين ونحوهم..مشيرٱ أن أفران عدن قامت على أيادي رجال صادقين من مغتربين و صرافين من رجال الخير .
 
 و ناشد البري رجال الأعمال و أصحاب الأيادي البيضاء في دعم هذا المشروع الفريد الذي يخدم محافظات عدن و أبين و لحج في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة الذي يعيشها معظم السكان في تلك المحافظات.
 

Total time: 0.0928