أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

منشور مثير للجدل لحميد الاحمر بشأن شركة سبأفون وتحريرها .. شاهد كيف تم الرد عليه !

اخبار الساعة

نشر القيادي الاصلاحي "حميد الاحمر" يوم امس منشور على صفحته بفيسبوك قال فيه انه تم تحرير نصف اتصالات شركة سبأفون من ايدي الحوثيين.

وشكر الاحمر في منشوره  وزير الاتصالات في حكومة الشرعية "لطفي باشريف" وكوادر وزارة الاتصالات على  تعاونهم وجهودهم.

بدوره علق شخص يدعى "يوسف النائب" بقوله: "ما قدروش يحرروا تليمن ويمن نت من أيدي الحوثيين ويشتوا يقنعونا أن لطفي باشريف حرر سبأفون".

ويعتبر وزير الاتصالات في حكومة الشرعية من افشل وزراء الشرعية، كما انه متهم بالتواطؤ مع الحوثيين حيث، وابقاء شركة تيليمن تحت سيطرة الحوثيين، وقطاع الاتصالات، والذي يدر على  الحوثيين ما يزيد عن 2 مليار ريال يومياً، كما انه متهم بافشال شركة عدن نت للانترنت وعدم خدمتها بالشكل المطلوب.

وقال الاحمر في منشوره ما يلي نصه: 

في ذكرى الانقلاب المشئوم يأبى سبتمبر الثورة والجمهورية إلا ان ينحاز للثورة الأم ضد الكهنوت وأدعياء الحق الالهي

ففي هذا اليوم تم بفضل الله فصل شبكة سبأفون في المناطق المحررة عن سيطرة الأنقلابيين في صنعاء
سبأفون وتحريرها .. شاهد كيف تم الرد عليه !' alt='منشور مثير للجدل لحميد الاحمر بشأن شركة سبأفون وتحريرها .. شاهد كيف تم الرد عليه !'>
لقد كانت سبأفون اول شبكة هاتف سيار في اليمن وكانت الرائدة والقائدة لقطاع الاتصالات وأوصلت خدمة الاتصال لربوع اليمن الحبيب قبل غيرها وهاهي اليوم تحقق سبقا آخرا بتحرير الاتصالات في المناطق المحررة كخطوة بإذن الله في اتجاه تحرير كامل قطاع الاتصالات من الايادي العابثة للمليشيات الانقلابية.
أملٌ يتجدد بقرب تحرير كامل ارض اليمن الطاهرة بإذن الله ورفد ثبات ارض العزة والكرامة مأرب الخير وغيرها من جبهات الشرف والرجولة.
 
الشكر لفريق سبأفون على جهودهم الجبارة خلال الاشهر الماضية و الشكر للقيادة السياسية على مساندتها وتشجيعها وتسهيلها والشكر موصول للمهندس لطفي باشريف وزير الاتصالات وكوادر وزارة الاتصالات في المناطق المحررة على تعاونهم و جهودهم.
بفضل الله ولأول مره منذ الانقلاب المشئوم اصبح بمقدور ابناء اليمن في معظم المناطق المحررة التواصل بأمان في إطار شبكتهم الوطنية شبكة سبأفون وعما قريب بإذن الله وبمساندة وزارة الاتصالات ستقدم سبأفون كافة خدمات الاتصال والتواصل بأحدث التقنيات
فلله الحمد والمنه...

Total time: 0.085