أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إليكم 5 توابل رخيصة ومتوفرة لها نفس مفعول المقوي الجنسي

اخبار الساعة
تعد التوابل من المكونات الغذائية المفيدة لصحة الإنسان، ومعظمها متوفرة في الأسواق اليمنية وبأسعار مقبولة، يمكن أن تساهم في تعزيز الصحة الجنسية وعلاج مشكلات الضعف الجنسي.. ويمكن للشخص استعمال التوابل عبر إضافتها للطعام الذي يتناوله.
 
وبحسب موقع “Indiatimes” فقد حدد خبراء الصحة الجنسية بعض التوابل تزيد القدرة الجنسية وتعالج مشكلات ضعف الانتصاب وعلاج سرعة القذف. تعرف عليها كما يلي: 
 
1- الحبهان “الهيل”
 
يعمل الحبهان على زيادة الطاقة بالجسم، وزيادة الرغبة الجنسية عند الرجال، والقضاء على رائحة الفم الكريهة، كما يعمل على ضبط ضغط الدم لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي تخلص الجسم من المياه الزائدة.
 
ويعمل الحبهان أيضًا على تدفق الهواء إلى الرئتين.. وتحسين القدرة على التنفس أثناء القيام بالتمارين الرياضية، وينصح باستنشاقه عند الشعور بالاختناق، لاحتوائه على زيوت عطرية.
 
2- القرنفل “الزر”
 
يعمل على رفع حرارة الجسم وإمداده بالطاقة وذلك يجعله الاختيار الأمثل للرجال قبل العلاقة الحميمة، كما أنه مفيد للجسم بشكل عام لأنه يساهم في تنظيم حركة الأمعاء.. وتقليل خطر الإصابة بعسر الهضم، والإمساك، والانتفاخ، والغازات، التي يمكن أن تسبب الإحراج أيضا أثناء العلاقة الحميمة.
 
كما يحتوي على فيتامين هـ، أحد مضادات الأكسدة التي تقلل من فرص الإصابة ببعض الأمراض، خاصةً الأورام السرطانية.
 
3- الزعفران
 
يحتوي الزعفران على بعض المركبات التي تساعد على تعزيز القدرة الجنسية عند الرجال وتحفيز عملية الانتصاب والحد من التوتر الذي يمكن أن يصاحب العلاقة الحميمة.. ويمكن للرجال قبل العلاقة hgpldlm تناول الزعفران مع كوب من الحليب.
 
كما يعمل الزعفران على تحسين الحالة المزاجية، بالإضافة إلى فوائده العديدة للجسم في تحسين مستوى الكوليسترول في الدم والوقاية من أمراض القلب ومنع انسداد الشرايين.
 
4- جوز الطيب
 
ذكرت بعض الأبحاث أن جوزة الطيب لها نفس تأثير المقوي الجنسي التي تساعد على قوة الانتصاب وتعزيز القدرة الجنسية عند الرجال.. بالإضافة إلى احتوائها على الألياف القابلة للذوبان التي تعمل على تنظيم حركة الأمعاء وتحسين عملية الهضم وطرد الغازات وتقليل حدوث الإمساك.
 
كما تحتوي على الكالسيوم المفيد لصحة العظام، ولكن لا يجب الإفراط في تناولها حتى لا تسبب أضرار للجسم.. وجوز الطيب تنمو فقط في المَناطق الاستوائِية.
 
5- الزنجبيل
 
يعمل الزنجبيل على تحفيز الدافع الجنسي وتوليد الطاقة اللازمة للجسم، كما يعمل على مكافحة الجراثيم ووقاية الجسم من الالتهابات، وطرد الغازات وتقليل حدوث الإمساك.
 
كما ينظم عمل الجهاز الهضمي ويقليل القئ والغثيان، ويساهم في الوقاية من الإصابة بالسرطان لاحتوائه على مضادات الأكسدة.. كما يعد الزنجبيل علاجًا جيدًا لنزلات البرد والقضاء على الفيروسات، لاحتوائه على العديد من الفيتامينات الهامة للجسم.

 

Total time: 0.0755