أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تصريح قوي لوزير الدفاع اليمني يكشف عن عوائق وتحديات

اخبار الساعة
كشف وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد المقدشي عن عوائف وتحديات في المعركة الدائرة بين قواته والحوثيين، موضحاً ان لديهم الثقة بأن الجيش الوطني قادر على تحقيق النصر مهما كانت حجم تلك العوائق والتحديات.
 
وقال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، أن الشعب اليمني وقواته المسلحة عازم على استعادة دولته وماضٍ نحو إنهاء التمرد والإنقلاب والحفاظ على أهداف ثورتي الـ 26 من سبتمبر والـ 14 من أكتوبر المجيدتين، وأن اليمنيين اليوم أكثر تمسكاً بتلك القيم والمكتسبات العظيمة.
 
وتوعد المقدشي بإنهاء ما وصفه بالتمرد ودحر جماعة الحوثي قائلا: "واثقون بالله وبشعبنا وقيادتنا السياسية بقيادة الرئيس هادي، ودعم التحالف بقيادة السعودية؛ بأننا سننتصر على المشروع الحوثي الإيراني الذي لا يستهدف اليمن فقط؛ ولكنه يستهدف المنطقة العربية بكاملها.
 
ولدينا ثقة ثابتة بأن الجيش الوطني قادرٌ على تحقيق النصر مهما كانت العوائق والتحديات".
 
وأشار الفريق المقدشي في تصريح لقناة اليمن الفضائية إلى أن التضحيات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة في مختلف ميادين الفداء والشرف لدحر مخلفات الإمامة والاستعمار تُعيد للثورة مجدها وللجمهورية ألقها في قلوب اليمنيين الذين يستلهمون معاني النضال والتضحية من بطولات الأحرار الأوائل ممّن قادوا مسيرة الكفاح والتحرر الوطني.
 
معتبراً أن ما قامت به جماعة الحوثي في 21 سبتمبر هو العار "والعار لن يُمحى إلا بإزالته وإزالة أدواته وجذوره، والشعب الذي اقتلع حصون الإمامة بالأمس قادرٌ على دفن مخلفاتها وأوهامها".
 
وهنأ الفريق المقدشي القيادة السياسية بمناسبة العيد الـ 58 لثورة الـ 26 من سبتمبر والعيد الـ 57 لثورة ال14 من أكتوبر، اللتين مثّلتا لحظات فارقة في تاريخ اليمن.

Total time: 0.0521