آخر الأخبار :
طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه مقتل قيادي حوثي بارز جراء معارك شمالي محافظة حجة باليمن تقرير عالمي يحذر.. مرض شبيه بالإنفلونزا قد "يبيد" 80 مليون إنسان قصة الطفل شعيب بائع البيض من تعز (محزنة) أمير سعودي يدعو إلى اجتثاث نظام خامنئي ويقول انه متورط بهجوم ارامكو وخلفان كذلك أرسل الله رياح وأمطار.. وامرأتين كشفتا ما شاهدتاه من أجسام غريبة.. فكانت المفاجأة َ مقتل قائد بصنعاء .. بطريقة بشعة (الاسم) خبير أرصاد يكشف توقعاته بأجواء حارة على مكة والمدينة ودرجة حرارة عالية تصل إلى هذا المستوى ! قرقاش يخلط الأوراق ويكشف هدف الإمارات في اليمن (تفاصيل)

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

منع ليدي جاجا من الغناء في اندونيسيا بسبب معارضة الاسلاميين

  منع ليدي جاجا من الغناء في اندونيسيا بسبب معارضة الاسلاميين

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 17-05-2012    | منذ: 7 سنوات مضت

قالت الشرطة الاندونيسية ان المغنية الشهيرة ليدي جاجا حرمت من الحصول على تصريح لاقامة حفل في العاصمة الاندونيسية الشهر المقبل بسبب مخاوف امنية وذلك بعدما اعترضت جماعات اسلامية بقوة على اسلوبها "المبتذل".

وقال سعود عثمان هو متحدث باسم الشرطة عبر الهاتف ان ثلاث جماعات اسلامية عبرت عن رفضها للحفل الذي كان مقررا في الثالث من يونيو حزيران وطالبت بالغائه.

واندونيسيا اكبر دولة في العالم من حيث عدد المسلمين وبها اقليات مسيحية وبوذية وهندوسية كبيرة.

وقال سالم العطاس رئيس جبهة الدفاع الاسلامية في جاكرتا "انها مغنية فاحشة لا ترتدي سوى سروال تحتي قصير وحمالة صدر فقط عندما تغني وقالت انها مبعوثة لابن الشيطان وانها ستنشر التعاليم الشيطانية."

وذكرت صحيفة بوست الاندونيسية انه تم بيع اكثر من 30 الف تذكرة من مجمل 40 الف تذكرة للحفل.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11664) قراءة

Total time: 0.2377