أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

تفاصيل عقد قران حلا شيحه ومعز مسعود.. زواج تم بقواعد مشددة !

اخبار الساعة
عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود حيث احتفل كل منهما بعقد قرانهما خلال الساعات الماضية في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة المصرية القاهرة، وقد وضع العروسان قواعد مشددة أثناء مراسم عقد القران.
 
#حلا_شيحة و #معز_مسعود احتفلا منذ قليل بعقد قرانهما الذي تم تحت إجراءات مشددة فرضها الثنائي بعيدا عن نظر وسائل الإعلام، حيث تم وضع شروط بالنسبة للحاضرين بالحفل من عائلة وأصدقاء العروسين، كان من بينها سحب الهواتف أثناء مراسم عقد القران حتى لا يتم تسريب صور منه بدون علمهما
 
في إجراء كشف رفض العروسين لنشر أي صور أو معلومات بدون رغبتهما في وسائل الإعلام، وقد تردد أن الفنانة المصرية قد ارتدت فستانا أبيضا ومحتشما أثناء حضور عقد القران الذي تواجد به عدد قليل من الحضور.
 
وبذلك تستمر الفنانة #حلا_شيحة في الحفاظ على حالة السرية التي قامت بفرضها منذ بداية علاقتها بـ #معز_مسعود، حتى في مراسم عقد القران التي قررت عدم نشر تفاصيله، حيث أن الفنانة قد حذفت بعض التعليقات التي انتشرت بينها وبين معز مسعود على وسائل التواصل الاجتماعي.
 
#حلا_شيحة و #معز_مسعود تكتم كل منهما على الإعلان عن خبر زواجهما في الأيام الماضية، حتى أعلنت الفنانة #هنا_شيحة شقيقة حلا شيحة عن تفاصيل عقد القران، حيث أكدت أن حلا شيحة تستعد بالفعل لزواجها من معز مسعود في 
 
وفي أجواء أسرية ومع مجموعة من أصدقائها وعائلتها فقط، وكانت #رشا_شيحة شقيقة الفنانة المصرية نشرت فيديو خلال تواجدها بالفندق الذي من المقرر أن يقام فيه عقد قران الفنانة #حلا_شيحة والداعية الإسلامي #معز_مسعود.
 
وظهرت وهي تقوم بتصوير نهر النيل، وأرفقت الفيديو بتعليق مختصرا قالت فيه: "مبروك"، وأشارت إلى الحسابات الخاصة بكل من #حلا_شيحة و #معز_مسعود.
 
#حلا_شيحة و #معز_مسعود قد تسبب كل منهما في إثارة الجدل بشكل واسع في وسائل الإعلام وكذلك على وسائل التواصل الاجتماعي بعد فترة من عدم الإعلان عن ارتباطهما على الرغم من تأكيد البعض أن هناك علاقة حب تجمع الثنائي، لكنهما قررا مواجهة هذه التكهنات بتجاهل تام لها في عام 2020،
 
قبل أن يتواصلا على مواقع التواصل في شهر ديسمبر الماضي بشكل علني ، وتبادلا الكلمات الرومانسية، وهو ما اعتبره الجمهور تأكيداً لعلاقتهما، ولكنهما لم يعلقا مباشرة على زواجهما وطبيعة علاقتهما، ولكن فاجئ بعد ذلك #معز_مسعود المتابعين بمقطع أغنية بصوته بعنوان "مقاتل".
 
والتي أهداها إلى #حلا_شيحة، وقال:"رحلتنا واحدة.. نحن بعيدون عن الضحالة الآن"، لترد عليه قائلة: "شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخورة بأنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه، لا أطيق الانتظار لرؤية كل شيء".

 

Total time: 0.0549