أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صالح: لن تخرجني أي قوة من اليمن

- صنعاء

برأ الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح نفسه ونظامه من المجزرة البشعة التي استهدفت الشباب المعتصمين في ساحة التغيير أمام جامعة صنعاء في 18 مارس/آذار ،2011 قائلاً إن خصومه هم من ارتكبوها .

 

وفي إشارة إلى قائد الفرقة الأولى مدرع اللواء علي محسن الأحمر من دون التصريح باسمه قال صالح إنه كان على علم بالهجوم على جامع دار الرئاسة في الثالث من شهر يونيو/حزيران ،2011 وإنه كان يعتقد أن الهجوم سيتم بواسطة “صواعق صوتية لا غير”، وجدد التمسك بمعاقبة المتهمين بارتكاب الجريمة .


وهاجم صالح كل شركائه السابقين، بمن فيهم الحزب الاشتراكي اليمني والتجمع اليمني للإصلاح، والذين قال إنه كان لهم ثارات معه عندما كانوا حلفاء معه بعد الوحدة .واتهم وزير الكهرباء الحالي صالح سميع، بأنه “أكبر سارق وأكبر فاسد”، كما اتهم رئيس الوزراء الحالي محمد سالم باسندوة، الذي قال إنه وكثير من الوزراء يسيرون ب”الريموت كنترول” من قبل آخرين . وأكد صالح أنه تخلى عن السلطة طواعية ولم يكن مفروضاً عليه ذلك، مشيراً إلى أنه بذلك جنب اليمن المزيد من الدماء وقال: “لا توجد أي قوة تجبرني على الخروج من اليمن” .

المصدر : الخليج
تعليقات الزوار
1)
حميدوووو -   بتاريخ: 14-06-2012    
كل ماقاله الزعيم علي عبد الله صالح صحيح وانشاء الله لاتستطيع أي قوه أن تخرجه من اليمن
2)
محب اليمن -   بتاريخ: 14-06-2012    
لتبقى لأنا نريد بقاءك انت تعتقد انك تريد الانتقام من خصومك وشعب اليمن هو خصمك ثلاثة وثلاثين سنة تخلف، وقتل شباب الثورة ونهب اموال الشعب .
الشعب هو من سيأخذ بثأره منك ، فانتظر انا منتظرون.
3)
أحمد -   بتاريخ: 14-06-2012    
حكيم انت يازعيم اليمن صبرت وكل كلامك اللي بعض الحاقدين والغاوين كانوا يكذبونه الان اتضح والغاوين عرفوا انهم اخطو في حقك واما الحاقدين سيظلو حاقدين وحقدهم سيقتل قلوبهم ولن يهنؤ وعيون الشعب تنظر ايلهم بحقاره وستبقى انت الاب وصانع الوحده وسيظل اسمك في كل اليمن وتاريخ اليمن وسنظل ندرس اجيالانا دروس حكمتك وصبرك وحلمك الذي اعطاهم الله لك بفضله وكرمه.

Total time: 0.0701