أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

بن دغر: قطاع الاتصالات أحد القطاعات الداعمة للاقتصاد الوطني

- عبد الحميد الضحياني

 

كرم  وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور أحمد عبيد بن دغر, يوم أمس بصنعاء 637 من الموظفين الذين يعدون من الرعيل الأول والمتميزين من موظفي الوزارة والجهات التابعة لها.
وحيا بن دغر جميع المكرمين مؤكدا على أن تكريم الرعيل الاول من موظفي الوزارة والجهات التابعة لها يأتي تقديراً لجهودهم في الإرتقاء بخدمات الاتصالات, موضحا بأن التكريم يعد تعبيراً صادقاً على أهمية العمل كقيمة عليا في عملية البناء والتنمية في مختلف المجالات.
وخاطب الحضور بقوله: إن هذه الاحتفالية العمالية تكتسب أهمية وخصوصية ذات بعد وطني وذلك لتزامنها مع احتفالات بلادنا بالعيد الوطني الـ22 للجمهورية اليمنية الذي تشكل أرضية واسعة لانطلاق مرحلة جديدة من النمو الاقتصادي والتنموي، كما يأتي في ظل النجاح البطولي الذي حققه رجال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في محافظة أبين في دحر عناصر الارهاب والتطرف من مدن زنجبار وجعار والعديد من المناطق التي كانوا يتواجدون فيها بمحافظة أبين.
وشدد في كلمته على أهمية تضافر جهود كافة الاطياف في اليمن من أجل إيجاد يمن موحد وآمن ومستقر, مؤكدا أن قطاع الاتصالات يعد أحد أهم القطاعات الداعمة للاقتصاد والمساهمة في الناتج الوطني .
 واستعرض بن دغر ما تحقق من مكاسب لهذا القطاع لاسيما نشر خدمات الاتصالات وتوفير بنية تحتية متطورة عززت من نمو الاستثمارات في هذا القطاع، والخطوات التي ستقوم الوزارة بها لتطوير البنى التحتية وشبكات الإتصالات أو الهاتف الثابت والانترنت.
وقام بن دغر في ختام الحفل بتكريم الرعيل الأول والمبرزين بالشهادات والجوائز ، إضافة إلى تكريم المدير العام السابق للمؤسسة العامة للاتصالات الدكتور على ناجي نصاري تقديراً لدوره في الإرتقاء بعمل المؤسسة خلال الفترة الماضية.
 

Total time: 0.0703