أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مصادر توضح سبب الاشتباكات التي جرت بمركز سماء مول بصنعاء وأحدثت إصابات بينها رجال أعمال من آل"الأحمر"

اخبار الساعة
 
 كشفت مصادر مطلعة عن أسباب الاشتباكات المسلحة التي جرت يوم امس السبت بالقرب من مركز سما مول التجاري بشارع الخمسين وسط العاصمة صنعاء .
 
وقال المصادر لـ"المشهد اليمني " أن سبب الاشتباكات المسلحة التي اندلعت في محيط مركز سما مول التجاري في شارع الخمسين بالعاصمة صنعاء ترجع إلى خلافات مالية بين مالك المول ورجال أعمال آخرين بعد اتهامهم بمحاولة نهب المركز بالنصب والاحتيال .
 
وأضافت المصادر أن المواجهات المسلحة بدأت بإطلاق النار بين طرفين متصارعين بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة "كلاشنكوف ومعدلات نوع شيكي " تم خلال المواجهات إطلاق وابل من الرصاص على سيارة لاند كروزر دفع رباعي نوع صالون لون أبيض والتي تتبع رجل الأعمال سمير عبد الكريم الأحمر .
 
واكدت المصادر أن محاولة إغتيال الأحمر أدت إلى رد المرافقين للأحمر على مصادر إطلاق النار وتسببت في إصابة عدد من مطلقي النار والذين فروا بعد فترة وجيزة من إطلاق النار .
 
 
ووضحت المصادر أن المواجهات أدت إلى إصابة رجل الأعمال سمير عبد الكريم الأحمر بإصابات بليغة والتي مازال على إثرها في المستشفى وإصابة كلا من أبو عدي الأحمر وزين العابدين الأحمر و بكيل القبيع و وجميل عوض دون معرفة المصابين من الطرف المهاجم .
المصدر : المشهد اليمني

Total time: 0.1256